هيئة الأركان تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من تأهيل الضباط بمأرب

18 أغسطس 2018
هيئة الأركان تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من تأهيل الضباط بمأرب

عدن نيوز - متابعات:

أقامت رئاسة هيئة الأركان العامة للجيش الوطني اليوم السبت حفل تخرج الدفعة الأولى من دورة تأهيل الضباط في مدرسة القوات الخاصة في محافظة مأرب.

وشهدت مدرسة القوات الخاصة حفل تخرج الدورة التأهيلية للضباط دورة رقم (1) لعدد من الضباط استمرت خلال الفترة من 5 مايو – إلى – 8 أغسطس من العام 2018م الجاري.

وفي الحفل الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل حسن ورئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء محمد بن محمد الردفاني والناطق الرسمي باسم الجيش الوطني العميد ركن عبده مجلي ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وعدد من رؤساء الدوائر وقيادات وزارة الدفاع وعدد من القيادات الأمنية والضباط والقادة العسكريين استعرض الخريجين المهارات التدريبية والقتالية التي تلقوها خلال فترة التدريب.

وخلال الحفل ألقى رئيس هيئة التدريب والتأهيل اللواء الركن محمد بن محمد الردفاني كلمة نقل خلالها تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

وشكر اللواء الردفاني في كلمته رئاسة هيئة الأركان العامة ممثلة باللواء الركن دكتور طاهر العقيلي وقيادة وزارة الدفاع على الجهود المبذولة في إنجاز هذه الدورة التأهيلية للضباط التي استمرت طيلة ثلاثة أشهر أكتسب فيها المتدربين العديد من المهارات التدريبية والخبرات القتالية العسكرية في الميدان.

كما قدم اللواء الردفاني الشكر لكل من عمل وساهم في انجاح هذه الدورة والتي أتت ثمرتها دفعة بارزة من الضباط المتدربين.

ولفت اللواء الردفاني الى أن تخرج هذه الدفعة يأتي متزامنا مع الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش الوطني في كافة جبهات القتال ومختلف المحاور والقطاعات العسكرية حيث يواصل الأبطال قهر ودحر الأعداء المتربصين بالوطن من الانقلابيين الحوثيين المنفذين للأجندة الإيرانية.

وأكد الردفاني إن هذه الدفعة ستكون رافدا مضيئاً للمرابطين في كافة الجبهات والثغور في ربوع الوطن داعيا الخريجين الى عكس ما تلقوه ودرسوه الى واقع عملي ملموس يعجل بحسم المعركة وتخليص الوطن والشعب.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق