وزار الاعلام تنعي الشهيد الاعلامي احمد المصعبي

18 أغسطس 2018
وزار الاعلام تنعي الشهيد الاعلامي احمد المصعبي

عدن نيوز - متابعات:

عزت وزارة الإعلام اليمنية في استشهاد الإعلامي أحمد المصعبي في جبهة الملاجم بمحافظة البيضاء، صباح اليوم السبت 18 اغسطس 2018، وهو في الصفوف الأمامية يغطي انتصارات الجيش الوطني بكل قوة وشجاعة واقتدار.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني، في بيان نعي لقد خاض الزميل البطل احمد المصعبي معارك الشرف والبطولة الى جوار ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية منذ اللحظة الاولى التي تشكلت فيها هذه النواة المقاومة للحوثي في بيحان.

كما غطى الشهيد المصعبي ووثق كافة معارك التحرير وأصيب ثلاث مرات أسعف على إثر احدى تلك الإصابات الى المملكة العربية السعودية لتلقي العلاج.

وأشاد الوزير الإرياني بمناقب الشهيد قائلاً: لقد تعرفت على الزميل الشهيد المصعبي من خلال تغطياته الواسعة لمعارك بيحان والبيضاء التي يستفيد منها معظم الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي وايضاً القنوات الفضائية والمواقع الإخبارية وكل المهتمين بالشأن اليمني، وتعرفت عليه بشكل مباشر بعد معركة تحرير بيحان فوجدته صاحب عزيمة وشجاعة منقطعة النظير ومنطق قوي مؤمن بقضيته متفان في سبيلها يحمل هم شعبه ووطنه بتجرد واخلاص.

مؤكداً إن الوجع الذي خلفه رحيل الشهيد احمد المصعبي عميق وعزاؤنا فيه أنه لقي ربه وهو يدافع عن الحق ويذود عن حياض الوطن وعروبته وكرامته وهويته اليمنية الأصيلة.

واستشهد صباح اليوم السبت، احمد المصعبي، رئيس مركز بيحان الإعلامي التابع للمقاومة الشعبية والجيش الوطني بمحور بيحان، اثناء تغطية المواجهات العسكرية الدائرة في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.‏

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق