مناشدات إنسانية يطلقها ناشطون في الحديدة تطالب بإغاثة النازحين من مدينة الدريهمي

15 أغسطس 2018
مناشدات إنسانية يطلقها ناشطون في الحديدة تطالب بإغاثة النازحين من مدينة الدريهمي

عدن نيوز - متابعات:

أطلق ناشطون وصحفيون بمحافظة الحديدة مناشدة انسانية للسلطة المحلية بالمحافظة ولكل رجال المال والاعمال والمنظمات الاغاثية ً سرعة اغاثة مئات الاسر النازحة من مدينة الدريهمي جنوب الحديدة والتي تمكنت من النزوح من منازلها الى مديريات بيت الفقيه والمنصورية والسخنة ومدينة الحديدة ومناطق تحت سيطرة قوات الجيش في الدريهمي.

وقال الصحفي بسيم الجناني بأن مجموعة من الأسر النازحة تمكنت من الخروج شرقاً بإتجاه طريق اللاوية المسعودي والوصول للمنصورية وحالتهم يرثى لها مشيرة بأن مشاهد النزوح مأساة تقطع القلب.

ونقل الجناني عن شهود عيان بان بعض الاسر النازحة استمرت تمشي مع أطفالها منذ مساء أمس الثلاثاء حتى ظهر اليوم الاربعاء.

ودعا الجناني المنظمات العاملة في إطار مديريتي المنصورية والسخنة سرعة إغاثتهم فعشرات الأسر في العراء ومن نزح بإتجاه الغرب أصبحت مسؤوليتهم على عاتق القوات المشتركة والسلطة المحلية وعلى رأسهم المحافظ الدكتور الحسن طاهر والمنظمات العاملة في مديريات الساحل.

واضاف بأنه لايزال هناك اسر عالقة ولم تستطيع النزوح مؤكدا بأن عدد الاسر النازحة بلغت أكثر من 500 أسرة بحاجة ماسة وعاجلة للإغاثة.

adennews15 08 2018 944009 - عدن نيوز
adennews15 08 2018 693359 - عدن نيوز
adennews15 08 2018 895237 - عدن نيوز
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق