تعرف على الوزير الجديد الذي تمكن من الإفلات من الحوثيين والوصول الى عدن

11 أغسطس 2018
تعرف على الوزير الجديد الذي تمكن من الإفلات من الحوثيين والوصول الى عدن

عدن نيوز - خاص:

قالت مصادر مطلعة أن وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الأشول أفلت من قبضة مليشيات الحوثي التي تسيطر على العاصمة صنعاء منذ 2014 وتمكن من مغادرتها سراً.

وذكر الناشط اليمني توفيق الشرعبي في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن “وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الرزاق الأشول تمكن من مغادرة مقر إقامته الجبرية في صنعاء ويصل الى عدن”.

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية قد اعتقلت الوزير الاشول واودعته سجن البحث الجنائي أربعة أشهر قبل أن تنقله الى مبنى سكني قضى فيه شهران، ليتم بعد ذلك الافراج عنه في نوفمبر 2016 بعد واسطة قام بها المبعوث الأممي آنذاك إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

وكان الأشول قد ذكر في تصريحات صحفية عقب الافراج عنه ان القيادي الحوثي محمد عبدالسلام زاره قبل الافراج عنه واعتذر له عما بدر منهم؛ إلا أن الاشول ظل يقبع تحت الإقامة الجبرية بعد الافراج عنه حتى أمكنه الإفلات من قبضة المليشيا الحوثية والتوجه الى العاصمة المؤقتة عدن؛ وفقاً لمصادر.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق