إندلاع مواجهات عنيفة وسط مدينة تعز بين أجنحة كتائب أبو العباس واللواء 17 مشاة ينفي صلته بالإشتباكات

8 أغسطس 2018
إندلاع مواجهات عنيفة وسط مدينة تعز بين أجنحة كتائب أبو العباس واللواء 17 مشاة ينفي صلته بالإشتباكات

عدن نيوز - خاص:

اندلعت مواجهات عنيفة ظهر اليوم الأربعاء بين مجاميع تتبع القيادي السلفي أبو العباس وسط مدينة تعز واللواء 17 مشاة ينفي صلته بالاشتباكات.

وقال شهود عيان لـ”عدن نيوز” أن مواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة اندلعت بين القيادي في كتائب أبو العباس عادل العزي ومجاميع عرفات دماج التابعة للكتائب ذاتها.

وذكر الشهود ان المواجهات اندلعت بعد تعرض شقيق القيادي العزي لإطلاق نار في نقطة تتبع مجاميع دماج بالضباب

وأوضحوا أن القيادي عادل العزي استنفر مجاميعه المسلحة وقام بنشرها في باب موسى والباب الكبير وشوارع صينة.

من جانبها نفت قيادة اللواء 17 مشاة في بلاغ صحفي نفيا قاطعا علاقتها بالإشتباكات التي حدثت في المدينة.

وحذرت في البلاغ الصحفي من التعامل مع الاخبار الكاذبة التي تناقلتها بعض المواقع الإخبارية والناشطين أن الإشتباكات التي دارت اليوم هي بين قوات اللواء 17 وكتائب أبو العباس وأن مجاميع أبو العباس تعرضت لإطلاق نار من قبل قوات اللواء 17 مشاة وهذا غير صحيح ومنافي للواقع وأخبار تدعوا إلى إثارة الفتة والاقتتال.

بلاغ صحفي لقيادة اللواء 17 مشاة:

قيادة اللواء 17 مشاة تنفي نفيا قاطعا علاقتها بالإشتباكات التي حدثت صباح اليوم في مدينة تعز كما انها تحذر من التعامل مع الاخبار الكاذبة التي تناقلتها بعض المواقع الإخبارية والناشطين أن الإشتباكات التي دارت اليوم هي بين قوات اللواء 17 وكتائب أبو العباس وأن مجاميع أبو العباس تعرضت لإطلاق نار من قبل قوات اللواء 17 مشاة وهذا غير صحيح ومنافي للواقع وأخبار تدعوا إلى إثارة الفتة والاقتتال.

وتدعوا قيادة اللواء 17 إلى تحري المصداقية والموضوعية في نقل الأحداث كما تحذر من تناقل مثل هذه الأكاذيب التي تثير الفتنة وتشق الصف بين أبناء الوطن الواحد.

وتحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة كل من ينشر مثل هذه الأكاذيب والإشاعات التي تسي إلى قوات الجيش الوطني.

صادر عن قيادة اللواء 17 مشاة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق