بالصور.. آلاف المواطنين يشيعون الشيخ سعيد بن سهيل في مأرب

3 أغسطس 2018
بالصور.. آلاف المواطنين يشيعون الشيخ سعيد بن سهيل في مأرب

عدن نيوز - مأرب:

شيع عصر اليوم في منطقة الحزمة بمحافظة مأرب جثمان الفقيد الشيخ سعيد بن سهيل, وحضر الالاف من أبناء المحافظة وخارجها لصلاة الجنازة وحضور “المقبار”، كما حضر الجنازة جمع من قيادات السلطة المحلية وعدد من وكلاء الوزرات وجمع كبير من المسئولين في المحافظة والدعاة وغيرهم .

وفجعت محافظة مأرب صباح اليوم الجمعة لفقدانها علم من أعلامها الاجلاء في مجال العالم والأخلاق والسلم الاجتماعي , حيث توفي صباح اليوم الشيخ سعيد عبدالرحمن سهيل أحد أبرز علماء اليمن , ومفتي الديار المأربية ، بعد حياة حافلة بالعطاء في مجال العالم والتعليم والدعوة .

الشيخ الراحل سعيد سهيل يعتبر أبرز شخصية في محافظة مأرب كانت محل إجماع محلي , وتحظى بتقدير واسع من كل الشرائح الاجتماعية والقوى السياسية .

غادر الشيخ سهيل وقد تخرج على يدية آلاف الدعاة الشباب , من خلال الدار الخيرية للعلوم الشرعية التي كان مؤسسها ورئيسا لها .

كما لعب الشيخ سعيد سهيل دورا بارزا وحيويا في إخماد النعرات القبلية , وإطفاء الحروب القبلية , والصلح بين فخوذ قبائل مأرب , حتى ما يكاد ينتهي صلح قبلي حتى يسعى في تجديده .

توفي الشيخ سعيد فجر اليوم إثر نوبة قلبية وهو يحضر خطبة الجمعة بعد أدائه صلاة الفجر في جماعة .

adennews03 08 2018 976065 - عدن نيوز
adennews03 08 2018 265968 - عدن نيوز
adennews03 08 2018 053954 - عدن نيوز
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق