مصدر في فرع شركة النفط بتعز يتهم المحافظ بتدمير أصول الشركة ويندد بالاستحداثات في المبنى

2 أغسطس 2018
مصدر في فرع شركة النفط بتعز يتهم المحافظ بتدمير أصول الشركة ويندد بالاستحداثات في المبنى

عدن نيوز - متابعة خاصة:

إتهم مصدر مسؤول في فرع الشركة اليمنية للنفط بتعز محافظ محافظة تعز بتدمير أصول الشركة عبر الاستحداثات والتغييرات التي يقوم بها في مبنى الشركة.

وقال المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن هويته أن التحديثات الجارية في مبنى شركة النفط لا تتوافق مع التصاميم الهندسية للمبنى وتتم بعشوائية رغم اعتراض قيادة وموظفي شركة النفط.

مناشدا الحكومة ووزارة النفط التدخل لإيقاف العبث الحاصل في مقر الشركة اليمنية للنفط بمحافظة تعز والذي تحول إلى مقر لقيادة المحافظة.

ولفت المصدر إلى أن مسؤولي وموظفي فرع الشركة بتعز استبشروا كثيرا بتنفيذ الحملة الأمنية واستعادة مؤسسات الدولة على أمل أن يعود مقر شركة النفط لقيادته وموظفيه الا انهم تفاجئوا برفض تسليم مبنى الشركة من قبل المحافظ وقيامه بتنفيذ استحداثات عشوائية وعبثية بطريقة عملت على تشويه المبنى.

جدير بالذكر أن المعلومات الأولية حول هذه الاستحداثات تشير إلى أن تكلفتها تقدر بعشرات الملايين ما يعكس واقع الاهدار الحاصل للمال العام بمحافظة تعز رغم الأزمة الإنسانية والأوضاع المتردية التي تعيشها المحافظة نتيجة الحرب والحصار.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق