الداخلية توضح حقيقة استهداف نائب مدير أمن عدن العقيد الكازمي مساء السبت

22 يوليو 2018
الداخلية توضح حقيقة استهداف نائب مدير أمن عدن العقيد الكازمي مساء السبت

عدن نيوز - متابعات خاصة:

أوضحت وزارة الداخلية ملابسات إصابة العقيد علي الذيب ” أبو مشعل الكازمي” التي تعرض لها مساء أمس السبت في العاصمة المؤقتة عدن.

وذكرت الوزارة أن العقيد الكازمي نائب مدير أمن عدن كان قد أصيب في وقت متأخر من مساء أمس السبت، خلال قيادته مهمة أمنية رسمية في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال موقع وزارة الداخلية، إن مطلوب أمني يُدعى (س.ع) ألقى قنبلة يدوية كانت بحوزته صوب العقيد أبو مشعل الكازمي، الذي كان يقود عملية مداهمة أمنية للقبض على عصابة خارجة عن النظام والقانون في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان، ما أسفر عن إصابة أبو مشعل، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأكد الموقع نقلاً عن مصدر أمني، القبض على المطلوب الأمني وإيداعه سجن قوات الأمن الخاصة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه تمهيدا لإحالته للعدالة، فيما فر أربعة آخرون كانوا معه إلى جهة مجهولة ويجري ملاحقتهم للقبض عليهم.

وجدد المصدر ذاته، تأكيده بأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة، وستواصل أداء واجباتها ومهامها الملقاة على عاتقها بالشكل المطلوب وعلى أكمل وجه.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق