قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية نهم وتكبد المليشيات خسائر فادحة

محرر 33 يوليو 2018
قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية نهم وتكبد المليشيات خسائر فادحة

تمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي اليوم الثلاثاء من تحرير مواقع جديدة في جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء بعد معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية ألحقت بها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وقال مصدر ميداني إن قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي شنت هجومًا واسعاً من عدة محاور على مواقع تتمركز فيها المليشيات الانقلابية في ميسرة جبهة نهم.

وافاد المصدر ان قوات الجيش تمكنت من تحرير عدد من المواقع المهمة ومنها: جبال النهود وقرية المدفون وسلسلة جبال الرباح والمواقع المجاورة لتبة صالح المطلة على وادي محلي ولا تزال المعارك مستمرة حتى اللحظة وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات.

وأضاف بأن طيران التحالف العربي استهدف بثلاث غارات تجمعات وتعزيزات للمليشيات حيث أسفرت الغارات عن تدمير أطقم قتالية وعربة BMB غرب البياض ومقتل من كانوا على متنها.

ولفت المصدر إلى أن المعارك المتواصلة منذ عدة أيام أسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات فيما شارك طيران التحالف العربي بفاعلية في المعركة حيث تمكنت من تدمير آليات قتالية تابعة للمليشيات وتدمير مخازن أسلحتها في منطقة وادي محلي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق