إعادة تأهيل وصيانة محطة الحسوة الحرارية بــ 31 مليون دولار

محرر 220 مايو 2017
إعادة تأهيل وصيانة محطة الحسوة الحرارية بــ 31 مليون دولار

أكد مصدر مسئول في مكتب رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن رئيس الوزراء،عمد اليوم الاتفاقية المبرمة بين وزارة الكهرباء وشركة بدسيرفيس الاوكرانية بشأن اعادة صيانة وتأهيل محطة الحسوة الحرارية بعدن في المرحلة الاولى بتكلفة اجمالية بلغت واحد وثلاثون مليون دولار أمريكي بتمويل حكومي.

وذكر المصدر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)،بان وزارة الكهرباء التي مثلها في هذا العقد المهندس عبدالله الأكوع قد أنجزت العقد بعد مفاوضات أجرتها مع الشركة الأوكرانية المنفذة، والتي عكست جهداً مشكوراً للمؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن، وقيادتها وكادرها، خاصة في إعداد التصاميم ودراسة الجدوى وقيادة المناقشات.

وأكد المصدر ان رئيس الوزراء وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية يتابع باستمرار حثيث اعمال الصيانة التي تجري في محطات التوليد في المنصورة وشاهيناز والملعب بعدن والتي سوف ترفع الطاقة الإنتاجية إلى 210 ميجاء وآت خلال الآيام القريبة القادمة..مشيراً الى ان الحكومة تتابع أعمال الشركة التركية العاملة في المحطة القطرية التي ستنجز أعمالها خلال اليومين القادمة بإذن الله.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق