بن دغر يشيد بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء

23 يونيو 2018آخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 5:45 مساءً
بن دغر يشيد بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء

عدن نيوز – متابعات:

أشاد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر بالانتصارات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وكافة الجبهات الاخرى ضد قوى التمرد والانقلاب.. لافتا إلى أن شعبنا اليمني أصبح اليوم أكثر تمسكاً بتأسيس الدولة الاتحادية التي تضمن توزيعاً عادلاً في الثروة والسلطة وتنهي مركزية الدولة.

ودعا رئيس الوزراء خلال لقائه، اليوم، محافظ محافظة البيضاء ناصر الخضر السوادي في العاصمة المؤقتة عدن كافة أبناء محافظة البيضاء واليمن عموما الوقوف إلى جانب الشرعية الدستورية ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية والمشروع الوطني الجامع الذي اتفق عليه اليمنيين في مؤتمر الحوار الوطني.

وناقش رئيس الوزراء مع محافظ البيضاء احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية.. مؤكداً أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية ستعمل جاهدة على توفير الخدمات الاساسية للمواطنين ودفع مرتبات الموظفين بانتظام وذلك في كافة المديريات المحررة من الميليشيا الحوثية الانقلابية.

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تفعيل العمل المؤسسي وقيام السلطة المحلية بواجباتها تجاه الموطنين وايواء النازحين وتقديم لهم كل الرعاية والدعم ووصولها إلى كافة مستحقيها. مشيدا بهذا الصدد بالدعم السخي الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والهلال الاحمر الاماراتي والكويتي والبحريني وكافة المنظمات الدولية الداعمة لبلادنا في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها والتي ساهمت في تخفيف معاناة شعبنا.

هذا وقد استمع رئيس الوزراء إلى تقرير مفصل من محافظ البيضاء عن سير العمليات العسكرية والمناطق التي تم تحريرها في المحافظة.. مشيرا إلى التقدم الذي يحققه ابطال الجيش والمقاومة مسنودين بقوات التحالف العربي لتحرير كل مديريات محافظة البيضاء.

رابط مختصر