أبناء غليل في الحديدة يحتجون ضد وضع الحوثيين لمدفع وسط حي سكني (فيديو)

آخر تحديث : السبت 23 يونيو 2018 - 1:53 صباحًا
أبناء غليل في الحديدة يحتجون ضد وضع الحوثيين لمدفع وسط حي سكني (فيديو)
عدن نيوز - خاص

خرج عدد من أبناء حي غليل المأهول بالسكان بمحافظة الحديدة غرب اليمن ، في مظاهرة احتجاجية رافضة لتواجد مدفع حوثي وسط المباني في الحي.

وعلم “عدن نيوز” من مصادر محلية ان مليشيات الحوثي اقدمت على وضع مدفع داخل مصنع بلك في احد الاحياء السكنية بمنطقة غليل بالحديدة ، و تقوم من خلاله بإطلاق القذائف بإتجاه مطار الحديدة، الامر الذي تسبب بحالة من الرعب وسط الاهالي، فخرجوا للشارع للمطالبة بإبعاده عن الحي.

واضافت المصادر ان مليشيا الانقلاب الارهابية، رفضت مطالب السكان ، وهددتهم بإطلاق النار على كل من يحاول الاقتراب من المكان.

المصادر اكدت ان المدفع يطلق القذائف بشكل متواصل على مدار اليوم ، وتحيط به منازل سكنية أغلبها قديمة ومتهالكة ، قد تتساقط فقط من إهتزاز المدفع عند الإطلاق أو اي قصف لموقع المدفع بالطيران الحربي.

مقطع فيديو لاحتجاجات المواطنين في حارة غليل بمدينة الحديدة حول ادخال الحوثيين لمدفع الى احد مصانع البلك داخل الحي واستخدامه بشكل مستمر للضرب على مواقع المقاومة والقوات المشتركة مما سبب الهلع والخوف لدى المدنيين.

Gepostet von ‎عثمان العيدروس‎ am Freitag, 22. Juni 2018

رابط مختصر
2018-06-23 2018-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

امير حسن