الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال الذُّرَّع وقرن ودعه في جبهة نهم

محرر 219 يونيو 2018
الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال الذُّرَّع وقرن ودعه في جبهة نهم

اشتعلت المواجهات في جبهة نهم، فجر اليوم الثلاثاء، بشكل عنيف، بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية.

وأفاد العقيد /عبدالله ناجي الشندقي الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية السابعة أن الجيش الوطني يحرر سلسلة جبال الذُّرَّع وقرن ودعه ويكبد المليشيات خسائر كبيرة اليوم الثلاثاء ، بعد معارك عنيفة شنها أبطال الجيش الوطني على مليشيات الحوثي .

وأضاف الشندقي أن الجيش تمكن على إثرها من تحرير سلسلة جبال الذُّرَّع الإستراتيجية واستعادة جبل قرن ودعه والتي كانت المليشيات قد حصنتها بحقول كبيرة من الألغام لكنها لم تقيهم من زحوفات مقاتلي الجيش الوطني والتي بدأت منذ ساعات الفجر الأولى سطر فيها أبطال المنطقة العسكرية السابعة بقيادة قائد المنطقة اللواء الركن/ناصر الذيباني والذي كان في مقدمة صفوف المهاجمين الأبطال.

وقال أن أبطال الجيش سطروا خلال المعارك ملاحم بطولية كبيرة انهزمت أمامها مليشيات الحوثي مخلفة ورائها أكثر من ستة وعشرين قتيلا وعشرات الجرحى ، فيما لا تزال المعارك مستمرة إلى هذه اللحظة في ظل تقدم كبير يصنعه أبطال الجيش الوطني وفرار لعناصر المليشيات باتجاه العاصمة صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق