أمن عسيلان يضبط خلية حوثية تسعى لزعزعة الأمن في المناطق المحررة بشبوة

17 يونيو 2018
أمن عسيلان يضبط خلية حوثية تسعى لزعزعة الأمن في المناطق المحررة بشبوة

أعلن أمن مديرية عسيلان شمال غرب محافظة شبوة عن مقتل ثلاثة أشخاص واعتقال أثنين آخرين كانا يخططان لتنفيذ أعمال تخريبية في مديرية عسيلان.

وقال مصدر أمني إن ثلاثة من رجال أمن مديرية عسيلان اصيبا في الحملة الأمنية التي احبطت مخططاً تقوده عصابة حوثية تسعى من خلاله لزعزعة الأمن في المناطق المحررة مؤخراً.

وقالت اللجنة الأمنية بمديرية عسيلان في بيانا صادر عنها” إنها رصدت تحركات لخلية حوثية كانت تخطط لأعمال تخريبية وتم تعقبها ومطاردتها ومطالبة افرادها بتسليم أنفسهم لكنهم رفضوا واطلقوا النار على أفراد الأمن موقعين فيهم بعض الإصابات مما اضطر قوات الأمن إلى التعامل والاشتباك معهم وأدى ذلك الى مقتل ثلاثة من أفراد الخلية واعتقال اثنين آخرين.

وأكد البيان أن هذا السلوك الإجرامي والعمل التخريبي أمر لا يمكن السكوت عليه وسيتم التعامل معه والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه احداث القلاقل وزعزعة الأمن والسكينة العامة.

ودعا البيان أبناء المجتمع جميعا إلى التعاون مع رجال الأمن لحفظ الأمن والاستقرار في مديرية عسيلان ومحاربة كل عمل يستهدف أمن واستقرار المنطقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق