مصدر ميداني يكشف اين وصلت قوات الجيش الوطني بمعركة تحرير الحديدة (خريطة)

عدن نيوز16 يونيو 2018
مصدر ميداني يكشف اين وصلت قوات الجيش الوطني بمعركة تحرير الحديدة (خريطة)

كشف مصدر عسكري ميداني في المقاومة التهامية بان قوات الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، صارت اليوم السبت على أسوار المطار بعد سيطرتها على مناطق واسعة وتمشيط وتأمين المواقع المحررة في مدينة الحديدة غرب اليمن .

وأكد المصدر بأن القوات المتقدمة سيطرت على أجزاء خارجية ملاصقة لاسوار حرم المطار ، كما سيطرت على بوابته الجنوبية وعلى مقربة من البوابة الشرقية وجاري تمشيط المواقع المحيطة بالجهة الجنوبية الغربية للمطار في المواقع المسيطر عليها.

وعن السيطرة الكاملة على المطار، قال المصدر إن المطار بحكم المسيطر عليه بعد محاصرته من هذه الجهات ، مشيرا بان قواتنا تمشط المواقع المسيطر عليها، وهي تعمل على الدخول إلى صالة وبوابة المطار الرئيسية رغم استماتة الحوثيين في التمترس خلف العشرات من شبكات الألغام المزروعة”.

واضاف المصدر ل#شبكةالحطاميعاجل بان مايعيق التقدم الى مركز مديرية الدريهمي هو تمترس مليشيات الحوثي في المناطق الاهلة بالسكان. ولاتزال قوات الجيش والمقاومة تفرض حصارا خانقا على جيوب المليشيات بداخل مركز المديرية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق