البركاني يكشف تفاصيل زيارة وفد المؤتمر للمملكة

14 يونيو 2018
البركاني يكشف تفاصيل زيارة وفد المؤتمر للمملكة

قال الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني إن وفداً من الحزب قام بزيارة إلى المملكة العربية السعودية حيث تم خلال الزيارة التشاور مع العديد مع المسؤولين في المملكة حول القضايا المتعلقة بالوضع في اليمن.

ويضم الوفد (الدكتور أبوبكر القربي والشيخ سلطان البركاني ويحيى دويد وحمود الصوفي وقاسم الكسادي وناصر باجيل).

وأضاف “البركاني ” في سلسلة تغريدات له أن اللقاءات بحثت جهود إحلال السلام واستعادة الدولة والتصدي لكل ما يهدد استقرار البلدين وأمنهما القومي ومواجهة التدخل الإيراني وتحقيق المصالحة بين القوى كافة القوى السياسية اليمنية وضمان مشاركتها في بناء الدولة.

وأكد “البركاني” أنه تم عقد عدد من اللقاءات المهمة مع بعض القيادات المؤتمرية الفاعلة لتجاوز حالة الانقسام التي تعرض لها المؤتمر الشعبي العام وضمان استمرار التشاور والتنسيق لإزالة أي تباين قائم وفقاً لما تقتضيه مصلحة المؤتمر ووحدته ومتطلبات المرحلة.

وثمن الوفد دور المملكة في تمسكها بالحفاظ على سيادة اليمن ومصلحته ووحدته وأمنه واستقراره وحرصها على وحدة وفاعلية المؤتمر الشعبي العام.

وأوضح “البركاني” أن الزيارة ستساعد في توحيد المؤتمر وانتظامه في المسيرة الوطنية وستساهم في تحقيق مصالح المؤتمر واليمن والقوى المؤمنة بتحقيق شراكة وطنية بعيداً عن أي استقطابات أو تدخلات خارجية إقليمية أو دولية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق