الحملة الأمنية في تعز تلقي القبض على 8 مطلوبين وتعيد فتح شوارع وأحياء مغلقة

محرر 313 يونيو 2018
الحملة الأمنية في تعز تلقي القبض على 8 مطلوبين وتعيد فتح شوارع وأحياء مغلقة

قال مدير أمن مدينة تعز العميد منصور الأكحلي اليوم الثلاثاء إن الحملة الأمنية التي تشنها القوات الحكومية ضد مسلحين متطرفين منذ أكثر من أسبوع ألقت القبض على 8 مطلوبين أمنياً.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن إدارة الأمن في المدينة وفيه يوجز الأكحلي «أهم إنجازات الحملة الأمنية في أسبوعها الأول».

وأضاف إن الحملة الأمنية أعادت فتح الشوارع التي كانت مغلقة في المربع الشرقي والجنوبي الشرقي وعودة الحياة الى طبيعتها كما داهمت العديد من أوكار العناصر المطلوبة أمنياً.

وأضاف إن الحملة سيطرت على «أهم المنشآت الحكومية الخدمية وتأمينها مثل المستشفى الجمهوري ومبنى محكمة الاستئناف ونيابة الاستئناف وثانوية تعز الكبرى وحي الكهرباء القديم ومبنى الاستخبارات العسكرية وقسمي شرطة الجمهوري وحوض الأشراف ومدرسة أروي واستراحة بيت هايل وغيرها».

وأشار إلى أن قوات الحملة وضعت نقاط تفتيش لتأمين الأحياء الشرقية والبحث عن المطلوبين أمنياً وتطبيع الحياة في المربع المذكور وتفعيل أقسام الشرطة وربطها بإدارة عام شرطة المحافظة.

وأشار الأكحلي إلى أن الحملة ما تزال مستمرة لملاحقة العناصر المطلوبة أمنياً.

وكانت القوات الحكومية (جيش وشرطة) شنت حملة مشتركة الأسبوع الماضي ضد مسلحين متهمين بالانتماء لتنظيمات متطرفة والوقوف خلق عمليات الاغتيالات وانهيار الوضع الأمني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق