المنطقة العسكرية الثانية تعلن إحباط عملية انتحارية كانت تستهدف مدينة المكلا

13 يونيو 2018
المنطقة العسكرية الثانية تعلن إحباط عملية انتحارية كانت تستهدف مدينة المكلا

أعلنت المنطقة العسكرية الثانية عن إحباطها عملية انتحارية كانت تستهدف مدينة المكلا فجر اليوم الثلاثاء.

وقال محافـظ محافظة حضـرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم إن “قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الأمنية والاستخباراتية نجحت فجر اليوم في إحباط عملية إرهابية كبيرة كانت تستهدف مدينة المكلا جرى التحضير لها بعناية فائقة من قبل تنظيم القاعدة لتفجير أكثر من موقع في مدينة المكلا مع أواخر الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك وأيام العيد”.

وأشار المحافظ إلى أن قوة عسكرية وأمنية قامت صباح اليوم الثلاثاء وتحديداً بعد صلاة الفجر بعملية مداهمة للموقع الذي اختبأت فيه العناصر الإرهابية وجمعت فيه مختلف وسائل الدمار للانطلاق منه لإحداث أكبر ضرر واستهداف الأرواح والممتلكات في هذه الأيام الفضيلة المتبقية من الشهر الكريم وقرب عيد الفطر السعيد.

وذكر بيان صادر عن المنطقة العسكرية الثانية أنه تم العثور في الموقع المستهدف وهو عبارة عن حوش يقع في منطقة حله بمديرية المكلا على ثمانية وعشرين عبوه ناسفة واثنين أحزمة ناسفة كبيرة واثنين صواريخ حرارية وثلاثة أكياس من مادة c4شديدة الانفجار وكم هائل من الذخائر المختلفة وكانت هذه المواد كفيلة بإحداث دمار كبير في أي موقع يتم استهدافه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق