زوجة محافظ عدن السابق تكشف معلومات جديدة عن قتلة زوجها

محرر 212 يونيو 2018
زوجة محافظ عدن السابق تكشف معلومات جديدة عن قتلة زوجها

كشفت عقيلة محافظ عدن الراحل جعفر محمد سعد معلومات جديدة عن ملابسات قضية اغتيال زوجها.

وقالت ‏كوثر شاذلي زوجة محافظ عدن الراحل جعفر محمد سعد انها إلتقتُ مدير أمن عدن شلال شائع وسألته عن مصير قتلة زوجها وأفاد لها بأن القتلة مقبوضٌ عليهم وتم تسليمهم لمعسكر التحالف العربي، لكن أين هم؟ ومن هم؟ ولماذا لا يُحاكمون؟ ومتى سيحاكمون؟ كل هذه الأسئلة لا تجد لها أية إجابات.

وأضافت ‏كوثر شاذلي وفقا لـ الموقع بوست: أعلن مدير امن عدن شلال على شائع عن القبض على قتلة الشهيد في تصريح متلفز في ١٢ابريل ٢٠١٦ وحتى اليوم لم يُقدموا للعدالة، بل أننا لم نُبلغ كأسرة للشهيد من هم القتلة ومتى سيحاكمون ولم يردوا على أسئلتي الدائمة عبر كتاباتي واتصالاتي بهم”.

وتابعت كوثر  شاذلي: لا نعرف إلى أين وصل ملف قضية اغتيال الشهيد واللجنة المشكلة للتحقيق في اغتيال الشهيد لم نسمع منها أي شيء ولم نتسلم منها خبراً اوتقريراً حول القضية، و أظن أنها لم تُباشر عملها مطلقاً.

يذكر أن محافظ عدن الأسبق جعفر  محمد سعد كان قد اغتيل بعملية انتحارية في ديسمبر 2015 تمثلت بتفجير سيارة مُفخّخة استهدفت موكبه أثناء مروره بمنطقة تقع في غربعدن وقد أدت العملية لمقتله وعدد من مرافقيه، وقد تبنى العملية حينها تنظيم داعش.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق