الدفعة الثالثة من جرحى الجيش والمقاومة تغادر الى السودان لتلقي العلاج

7 أبريل 2017
الدفعة الثالثة من جرحى الجيش والمقاومة تغادر الى السودان لتلقي العلاج

غادرت مدينة تعز اليوم الجمعة الدفعة الثالثة من جرحى الجيش والمقاومة والبالغ عددهم 92 جريحاً لتلقي العلاج في جمهورية السودان الشقيق على نفقة مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية وبالتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة وتنفيذ مؤسسة رعاية التنموية لأسر الشهداء والجرحى.

واوضح مدير مؤسسة رعاية التنموية عصام التميمي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان هذه الدفعة هي الثالثة وسبق وان تم تسفير 360 جريحا الى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

واشار التميمي الى ان عدد جرحى الجيش والمقاومة في تعز يصل الى 17 الف جريح والعدد يتزايد مع استمرار الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على المحافظة.. مشيدا بجهود ودعم مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في معالجة الجرحى.

وثمن جهود قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة وكافة الجهات الداعمة من خلال المتابعة المستمرة الهادفة الى التخفيف من معاناة الجرحى..داعياً كافة المنظمات الى بذل المزيد من الجهود لعلاج الجرحى وانهاء معاناتهم

المصدر سبأنت
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق