الرئيس هادي يتابع انتصارات الجيش الوطني في جبهات الساحل الغربي

عدن نيوز28 مايو 2018
الرئيس هادي يتابع انتصارات الجيش الوطني في جبهات الساحل الغربي

تابع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة التطورات الميدانية والانتصارات المتسارعة التي يحققها حماة الوطن من ابطال الجيش الوطني والمقاومة التهامية والتفاف شعبي كبير واسناد فاعل من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربيه السعودية،الموقف العام في جبهة الساحل الغربي وسير المواجهات على مشارف مدينة الحديدة.

واشاد الرئيس هادي خلال اتصاله بمحافظ الحديدة الحسن طاهر، بالجهود المضاعفة التي تبذل من قبل الجميع لوحدة الصف وتحقيق غايات وتطلعات شعبنا اليمني في إلحاق الهزيمة بايران ومشروعها الدخيل في اليمن والمنطقه عبر أدواتها واذرعها من المليشيا الحوثية الايرانية والتي وقف شعبنا اليمني كله في وجة ذلك المشروع الكهنوتي البغيض التي تكشفت اوراقه امام مختلف ابناء شعبنا اليمني وتوحدت للانتصار لارادة الانسان اليمني في الحريه والعيش الكريم.

وحث فخامة الرئيس على مزيد من الجهود والتنسيق لاستكمال التحرير والتطهير وحسن ادارة المديريات والمناطق المحررة لما من شأنه عودة الأمن والخدمات والحريّة للمواطن اليمني الكريم.

وعبر محافظة الحديدة عن امتنانه للمتابعات المستمرة لفخامة الرئيس لمجمل الأوضاع في البلد ومنها مستجدات الانتصارات المحققه في إطار محافظة الحديدة التي أضحت على موعد قريب للتحرير وتطهير مناطقها كافة من درن المليشيا الحوثية المارقة..مؤكداً ان الحديده ستظل كعادتها وفية لقيادتها الشرعيه ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ،ومثمنة دعم الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربيه السعودية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق