أفراد الجيش يدكون تجمعات الانقلابيين في دمت

محرر 317 مايو 2017
أفراد الجيش يدكون تجمعات الانقلابيين في دمت

عدن نيوز:متابعات/

دكت مدفعية الجيش الوطني في مريس بمحافظة الضالع قبل قليل تجمعات للمليشيا الإنقلابية في منطقة نجد القرين والعرفاف بدمت عقب وصول تعزيزات مكونة من عدة أطقم قادمة من دمت لرفد مواقع المليشيات في أطراف الجبهة ومحاولة شن هجوم على مواقع الجيش الوطني في يعيس شمال مريس.

وفيما تشير المعلومات إلى استمرار المليشيات الإنقلابية في التحشبيد واستقدام التعزيزات لعناصرها في خطوط التماس في خطوة وصفت بأنها محاولة من قبل الانقلابيين للانتقام لقياداتها وعناصرها الذين سقطوا في المعركة مع قبائل الربيعيتن بجبن خلال اليومين الماضيين.

وأكدت مصادر عسكرية في اللواء 83 مدفعية لـ “الصحوة نت” أن قوات اللواء في كامل الجاهزية والاستعداد للتصدي لأي محاولة يائسة تقوم بها المليشيات وتلقينها درساً يضاف إلى هزائهمها وانكسارات الكثيرة.

وكانت قد قصفت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح مساء قرى شمال شرق مريس بالمدفعية الرشاشة بشكل أثار حالة من الخوف والهلع في أوساط السكان.

وقالت مصادر محلية أن المليشيات الإنقلابية المتركزة في منطقة خارم القريبة من الحقب بدمت قصف بعربةbmb بشكل عنيف ومكثف الأحياء السكنية في قريتي القدام وسطاح.

وقال المصدر أن القصف اعقبه اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة بين قوات اللواء 83 مدفعية فذ يعيس وبين مليشيات الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في العرفاف. 

 
رابط مختصر