الوزير المحال للتحقيق هاني بن بريك يتهم رئيس الوزراء “بن دغر” بخدمة “عفاش”

17 مايو 2017
الوزير المحال للتحقيق هاني بن بريك يتهم رئيس الوزراء “بن دغر” بخدمة “عفاش”

في رده على مقابلة لرئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر على قناة الـBBC، إتهم الوزير المقال والمحال إلى التحقيق هاني بن بريك.. رئيس الوزراء بأنه لا يزال في خدمة الرئيس المخلوع علي عفاش.

وقال بن بريك في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بإمكانهم احتواء من كان مع عفاش حتى غزو عدن والجنوب ولازال في خدمته واحتواء من مع الحوثي ، أما رجال الميدان فقد سببوا لهم عقدة النقص فهيهات” .

واضاف “لن ينسى الجنوبيون من شبه حشودهم بعصابات الحوثي الإجرامية ذلك محال، ومن الحماقة الرعناء أن تعتقد أن من سقى الأرض بالدم سيترك نضاله للجبناء”.

وكان رئيس الوزراء قد قال في مقابلة على قناة بي بي سي ، قال إن المجلس الانتقالي الجنوبي يعتبر انقلاب وقد تم (احتوائه) فعلاً، وان محافظ عدن الجديد عبدالعزيز المفلحي سيعود الى عدن.

يذكر أن الوزير المقال هاني بن بريك يتواجد في المملكة العربية السعودية برفقة محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي بعد ان استدعتهم قيادة المملكة والشرعية اليمنية بعد تطور الاحداث واعلان ما يسمى بالمجلس الانتقالي في عدن.

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق