عاجل.. مستشار محمد بن زايد يهاجم الحكومة اليمنية الشرعية و يهدد بإنسحاب القوات الاماراتية من التحالف

7 مايو 2018
عاجل.. مستشار محمد بن زايد يهاجم الحكومة اليمنية الشرعية و يهدد بإنسحاب القوات الاماراتية من التحالف

عدن نيوز - خاص:

هدد مستشار ولي عهد ابوظبي واستاذ العلوم السياسية بدولة الامارات بانسحاب بلاده من التحالف العربي لإستعادة الشرعية في اليمن واعادة جنودها الى الإمارات. 

وقال عبدالخالق عبدالله مستشار محمد بن زايد.. ان بلاده ستقرر إعادة جنودها الى الإمارات اذا استمر الخلاف مع حكومة الرئيس عبدربه منصور هادي.

جاء ذلك في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي حيث قال:” ‏الإمارات في اليمن لافشال مشروع الحوثي الانقلابي واستعادة الشرعية ، لكن الحكومة اليمنية الشرعية عاجزة وفاسدة ومخترقة من الاخوان وتشغل الإمارات بمعارك جانبية.

مضيفاً :” اذا استمرت هذه الحكومة افتعال المعارك فعلى الإمارات تقييم دورها واعادة جنودها للوطن سالمين فقد أدوا واجبهم الوطني والعربي واكثر” .

وفي تغريدة اخرى هدد عبدالخالق الحكومة الشرعية في اليمن بأنها ستفقد ما تبقة لها من شرعية حسب وصفه، حيث قال :”لا توجد دولة في العالم دافعت عن الحكومة الشرعية في اليمن اكثر من السعودية والإمارات وعلى هذه الحكومة ان تتصرف بحكمة وتركز على جهدها لمعركة تحرير الحديدة وصنعاء وتحافظ على ما تبقى لها من شرعية ولا تضيعها في افتعال معارك جانبية وإصدار بيانات خائبة”.

 
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق