هجوم لاذع من أحد الشيوخ في سقطرى على الوزير الاماراتي قرقاش

هجوم لاذع من أحد الشيوخ في سقطرى على الوزير الاماراتي قرقاش
انور قرقاش

عدن نيوز - متابعات:

شن احد مشايخ محافظة سقطرى، هجوماً لاذعاً، على وزير الدولة الاماراتي للشئون الخارجية أنور قرقاش، رداً منه على تصريحات للأخير حاول من خلالها تبرير تجاوزات القوات الاماراتية بسقطرى.

وقال الشيخ السقطري سليمان شلولها ” اهتزت اغصان شجرة دم الاخوين لأنها لا ترضى ان تاريخها العريق يصبح رهن احتلال بيد دولة لا تتجاوز ال70عاما من عمرها فنادت انا يمنية الهوى والهوية فلبى نداءها بن دغر قائلا انتِ وهج الجمهورية وبلسم جراح الشرعية، فتهيأت الارض واستبشر الانسان مرددا عشت ايماني وحبي يمنيا”.

واضاف مخاطباً قرقاش ” باسمي شيخ مشايخ ارخبيل سقطرى اطلب منك حذف التغريد وتقديم اعتذار للشعب والدولة فتحن يمنيين نعتز بهويتنا ولا تربطنا بكم اَي علاقات غير كراتين اغاثة مساعدات وأخذتهم بدلاً عنها اكبر ثروة طبيعة”.

واستطرد ” لن نفرط في سيادة جزيرة سقطرى فهي يمنية شرعية وعلى الامارات ان ترحل فشعب سقطرى صبر عليكم كثير ولَم يجني منكم غير الويل والثبور والفتن فنحن لنا عشرات السنين هادئين ومن يوم وصلتم كل يوم مصيبة وفتنة وصراع بين أهالي الجزيرة”.

ولفت الى أن ” كل ذرة في تراب هذا الوطن، وكل قطرة في مياهه، لن نفرط فيها، كما رفضنا ايران وادواتها، سنرفض اية مشاريع اخرى تحاول مصادرة ارضنا او الانتقاص من سيادتنا. فخامة المشير لا تفرط في سيادتنا على أرضنا حتى لو تخطفتنا الطيور وأكلتنا السباع”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-05-05 2018-05-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.