الأسر المنتجة بلودر ابين ينظم حفلا خطابيا وتكريميا ومعرضا بمناسبة عيد العمال العالمي !!

4 أبريل 2018
الأسر المنتجة بلودر ابين ينظم حفلا خطابيا وتكريميا ومعرضا بمناسبة عيد العمال العالمي !!

بمناسبة عيد العمال العالمي وبرعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن/ أبوبكر حسين سالم وبالتنسيق مع اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة .. نظم مركز الأسر المنتجة بمديرية لودر صباح الأربعاء حفلا خطابيا وتكريميا للمرأة والأسر المنتجة وافتتح معرضا للمنتجات الشعبية بحضور مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة أ/ خلود القديري ومدير الشؤون الإجتماعية والعمل بلودر أ/ جمال موسى ومدير إعلام لودر أ/ جهاد حفيظ وعدد من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية بالمديرية ..

وفي بداية الحفل رحبت رئيسة مركز الأسر المنتجة بلودر أ/ فاطمة الكور بالحاضرين من المسؤولين بالمحافظة مشيرة إلى أهمية الإحتفال بعيد العمال العالمي وإبراز دورهم في العمل والإنتاج ودور المرأة العاملة في التنمية والبناء مستعرضة عمل المركز بالمديرية في إطار تنمية قدرات المرأة والأسر في مناطق المديرية وإكسابهن المهارات المهنية والحرفية التي تؤمن دخولهن المادية وتحسين أوضاعهن المعيشية داعية السلطة المحلية بالمحافظة إلى الإهتمام بأوضاع المركز ودعم ميزانيته التشغيلية وتوفير مبنى خاص به ..

من جانبها ألقت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة أ/ خلود القديري كلمة عبرت فيها عن سعادتها بزيارة مديرية لودر والإضطلاع على أوضاع المرأة ومركز الأسر المنتجة بالمديرية موجهة التهاني للمرأة العاملة بالمحافظة بشكل عام ومديرية لودر بشكل خاص بمناسبة عيد العمال العالمي مؤكدة إهتمام المحافظ بأوضاع المرأة في لودر وكافة مديريات المحافظة منوهة أن اللجنة الوطنية للمرأة ستسعى جاهدة من أجل إيصال هموم وإحتياجات المركز للمحافظة إلى الجهات المعنية ..

كما ألقى مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة أ/ محمد ناشر كلمة أشاد فيها بجهود مركز الأسر المنتجة والمنتسبات فيه ومواصلتهن العمل على تطوير مهاراتهن المهنية والحرفية رغم صعوبة الظروف وشحة الإمكانيات المادية مؤكدا أن المكتب يبذل جهودا في مجال متابعة صرف مستحقات المتعاقدات بالمركز وتوفير الموارد التشغيلية من خلال متابعاتنا للمسؤولين في وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل والذين أبدوا إهتماما كبيرا في هذا الإتجاه ..

وألقى مدير إعلام لودر الكاتب الصحفي/ جهاد حفيظ كلمة – نيابة عن مدير عام المديرية – أشار فيها إلى أن قيادة المديرية تعمل مع السلطة المحلية بالمحافظة على معالجة أوضاع المرافق والمؤسسات المختلفة بالمديرية ومن بينها مركز الأسر المنتجة هذا المركز الذي إستطاع بمثابرة العاملات فيه على الصمود في العمل رغم الظروف والإمكانيات الشحيحة ..

هذا وقام كلا من مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة ورئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة ورئيسة مركز الأسر المنتجة بلودر ومدير الشؤون الإجتماعية والعمل بلودر ومدير إعلام لودر بتوزيع الشهادات التقديرية والجوائز للمكرمات من العاملات بالمركز ..

كما قاموا بجولة في أجنحة معرض المشغولات والأعمال الحرفية المختلفة وأبدوا إعجابهم بمستوى المهارات والقدرات التي إنعكست في المنتجات المعروضة مسجلين كلمات في سجل الزيارات للمعرض تثني على جهود الأسر المنتجة في هذا المركز ..

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق