تصاعد خلافات غير مسبوقة بين «المشاط» ومحمد البخيتي واشتباكات بالايدي

3 مايو، 2018 11:25 صباحًا
تصاعد خلافات غير مسبوقة بين «المشاط» ومحمد البخيتي واشتباكات بالايدي

عدن نيوز - متابعات:

ذكرت صحيفة خليجية، أن تعيين القيادي الحوثي مهدي المشاط لرئاسة ما يسمى المجلس السياسي الأعلى في صنعاء، صعّد من حدة الخلافات بين قيادات جماعة الحوثي، التي وصلت إلى حدود غير مسبوقة تمثلت في اندلاع اشتباك مسلح، بين حراسة الأول ومرافقي قيادي حوثي آخر.

وأكدت مصادر مقربة من جماعة الحوثي في تصريحات نشرتها صحيفة «الخليج» – الصادرة اليوم الخميس – تابعها “اليمن العربي” – ان اشتباكات مسلحة اندلعت فجأة بين حراسة رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للانقلابيين «المشاط»، ومرافقي القيادي البارز بالجماعة محمد البخيتي وذلك اثر مشادة كلامية نشبت بينهما خلال اجتماع لقيادات الجماعة عقد بصنعاء.

وأشارت المصادر إلى أن الاشتباك المسلح أسفر عن مقتل اثنين من مرافقي البخيتي وإصابة الأخير بطلق ناري في خصيته، نقل على أثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة.

كما تخللت مراسم تشييع رئيس المجلس السياسي للانقلابيين الراحل صالح الصماد اشتباكات بالأيدي بين القيادي الموالي للأخير وآخر من المقربين من «المشاط»، كادت أن تتطور لتبادل لإطلاق النار، لولا تدخل عدد من المشيعين وقيامهم بفض الاشتباك.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق