نائب رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً بالقيادات العسكرية والأمنية في تعز

30 أبريل، 2018 8:24 مساءً
نائب رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً بالقيادات العسكرية والأمنية في تعز

عدن نيوز - متابعة خاصة:

عقد نائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني اليوم اجتماعاً موسعاً بالقيادات العسكرية والامنية بمحافظة تعز.
وفي الاجتماع الذي حضره قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جغمان الجنيدي نقل اللواء الزنداني تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة لقيادات العسكرية والامنية وكل أبناء تعز الصامدة.

مشيدا بالبطولات والانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في محور تعز ومعهم ابطال المقاومة الشعبية الباسلة وبإسناد ودعم قوات التحالف العربي ضد المليشيا الحوثية الايرانية الانقلابية الذين تمكنوا بتضحياتهم وبسالتهم من تحرير معظم مديريات تعز وطرد مليشيا الانقلاب الحوثية من هذه المحافظة الباسلة .

وأكد نائب رئيس هيئة الاركان العامة أن تلك الملاحم والبطولات المجيدة والدماء الزكية التي روت تراب الوطن ستظل خالدة ومحل اعتزاز لأبناء شعبنا اليمني.

مشيراً الى ان اللحظة التاريخية الفارقة تحتم على الجميع تحمل المسؤولية في رص الصفوف وتوجيه الجهد نحو الهدف الرئيسي وتطهير التراب الوطني من المليشيا الحوثية الانقلابية والتلاحم والعمل بروح الفريق الواحد لإعادة وبناء ما دمرته الحرب التي شنتها المليشيات الانقلابية على الشعب اليمني.

وحذر الزنداني من محاولات اختراق الصف الوطني من قبل مليشيا الانقلاب واذناب ايران لإثارة الفتن وخلق خلافات داخلية.

مؤكداً ان الهدف الوحيد لقيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية هو اسقاط المخطط الانقلابي واستعادة الدولة والامن والاستقرار مشيراً الى ان النصر الحاسم قاب قوسين او ادنى.

وقال اللواء الزنداني ” ان زيارتنا الى محافظة تعز جاءت بتوجيه من فخامة رئيس الجمهورية ولمباركة قيادتها وابنائها على الانتصارات التي حققوها وتكللت بتحرير مدينتهم والتي صارت بقبضتهم “. واصفا ابناء تعز بالوطنيين الغيورين بمواقفهم البطولية الصلبة وثقافتهم الوطنية المشرفة التي تعكس الوعي الذي يتسمون به.

من جانبه القى قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل كلمة رحب في مستهلها بنائب رئيس هيئة الاركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الرابعة ومرافقيهم.

مؤكداً إن مقاتلي الجيش الوطني في وحدات محور تعز والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من قبل قوات التحالف العربي عاقدين العزم والمضي قدماً في معركتهم الوطنية ضد المليشيا الانقلابية الحوثية الايرانية للوصول الى الهدف الاسمى بتطهير المحافظة من المليشيا الحوثية الانقلابية التي باتت تنهار يوما بعد يوم متكبدة هزائم متتالية.

ولفت قائد المحور الى التضحيات التي قدمها ابناء تعز وابطال الجيش الوطني وتكللت بانتصارات عظيمة.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق