بن دغر يتفقد اللواء الاول مشاه بحري في سقطرى

30 أبريل 2018
بن دغر يتفقد اللواء الاول مشاه بحري في سقطرى

عدن نيوز - سبأنت:

تفقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، الاثنين، ومعه محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، اللواء الأول مشاه بحري، واطلع على آلية العمل في اللواء ومدى الجاهزية القتالية لدى منتسبيه.

وكان في استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق له، قائد اللواء العميد الركن محمد علي الصوفي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة الأرخبيل.

ونقل رئيس الوزراء للضباط والصف والجنود في اللواء تحايا فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة..مؤكدا على ما يوليه من اهتمام بالقوات المسلحة كونها صمام أمان الوطن والمواطن.

وقال الدكتور بن دغر ” إن الوطن لازال يمر بظروف استثنائية ومعقدة جراء الحرب العبثية التي تشنها مليشيا الانقلاب الحوثي المتمردة على كل القيم الوطنية، حيث دمرت مقدرات ومكتسبات الوطن، وقتلت وشردت الشعب اليمني، وعملت على تفكيك النسيج الاجتماعي وزادت من معاناة المواطنين في المحافظات التي تقع تحت سيطرتهم بقوة السلاح “.

وأضاف “أن الجمهورية والدولة الاتحادية سوف تنتصر قريبا ضد مليشيا الانقلاب الحوثي الاجرامية، لينعم أبناء الوطن بالاستقرار والرخاء، وسنمضي قدما وبخطى واثقة نحو بناء اليمن الجديد الدولة الاتحادية القوية، القائمة على العدل والمساواة والحكم الرشيد بما يضمن العيش الكريم لكافة أبناء الوطن”.

وحث الدكتور بن دغر منتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود على تعزيز تماسكهم وترابطهم ووحدتهم للحفاظ على الوطن والعلم الجمهوري..مشيدا بمستوى الجاهزية القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها أفراد اللواء..مشددا على ضرورة الالتزام ورفع مستوى الانضباط واليقظة العسكرية والأمنية والاستعداد الدائم لتنفيذ المهام الموكلة، وتنسيق الجهود في سبيل تحقيق الأهداف السامية.

من جهته عبر قائد اللواء العميد الركن محمد علي الصوفي عن بالغ شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللحكومة الشرعية، لما يولونه من اهتمام كبير وملموس بالوحدات الأمنية والعسكرية في أرخبيل سقطرى..مرحباً بدولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والوفد المرافق له بزيارتهم للواء الذي تنتشر وحداته العسكرية على عموم مناطق و جزر الأرخبيل.

وأكد الصوفي أن اللواء الأول مشاة بحري يعتبر من الألوية الأولى التي أعلنت تأييدها لشرعية الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة..مجددا العهد والوفاء،و معبرا عن شكره وتقديره للقيادة السياسة على حرصها وتوجيهها المستمر لصرف مرتبات منتسبي اللواء بشكل منتظم.

رافق رئيس الوزراء خلال زيارته كلاً من وزراء الكهرباء والطاقة المهندس عبدالله الأكوع، والصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، والثروة السمكية فهد كفائن، ووزيري الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار ياسر الرعيني، و شؤون مجلسي النواب والشورى محمد الحميري، ورئيسا جهازي الأمن السياسيي اللواء عبده الحذيفي، والقومي اللواء أحمد المصعبي، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي، ونائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني، ووكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد المسعود، ورئيس هيئة المساحة وعقارات الدولة أنيس باحارثة، ورئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك، ومساعد الأمين العام لرئاسة الجمهورية ياسر الشقي، و وكيل المحافظة صالح علي، ومدير أمن محافظة أرخبيل سقطرى العميد على الرجدهي، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية و قادة الأجهزة الأمنية.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق