مصرع قياديين حوثيين في حجة بالتزامن مع دك مدفعية الجيش الوطني لمواقع المليشيات الحوثية في كتاف شرق صعدة

30 أبريل 2018
مصرع قياديين حوثيين في حجة بالتزامن مع دك مدفعية الجيش الوطني لمواقع المليشيات الحوثية في كتاف شرق صعدة

عدن نيوز - متابعات:

دكت مدفعية الجيش الوطني، الأحد, مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في منطقة العطفين بمديرية كتاف شرق محافظة صعدة.

وأفاد مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” أن مدفعية الجيش الوطني دمرت عربة قتالية تابعة لمليشيات الحوثي الانقلابية ومصرع كل من كان على متنها في منطقة العطفين التابعة لمديرية كتاف.

في السياق شنت مقاتلات التحالف العربي, غارة جوية على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة بني معاذ بمحافظة صعدة ، كما استهدفت غارة اخرى لمقاتلات التحالف تجمعا لعناصر المليشيا الحوثية في منطقة المهاذر بمديرية سحار.

ويطبق الجيش الوطني حصاراً على محافظة صعدة معقل زعيم المليشيا الانقلابية من خمس اتجاهات لاستكمال عملية “قطع رأس الأفعى” وسط تقدمات مستمرة قوات الجيش .

من جهة اخرى لقي قيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه مع عدد من مرافقيه، الأحد، بغارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي في محافظة حجة.

وأكد مصدر ميداني لـ”سبتمبرنت” أن القيادي الحوثي المدعوعلي أحمد محمد هاشم العزي لقي مصرعه جراء غارة جوية لمقاتلات التحالف استهدفته في منطقة الجر بمحافظة حجة.

إلى ذلك قُتل القيادي في المليشيا الحوثية المدعو محمد عبدالله الجرب الشرفي أحد مشرفي المليشيا في الحديدة بغارة جوية مشابهة أودت بحياته.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق