غيبه الموت فجر اليوم.. تعرف على رجل الاعمال اليمني الذي استضاف 500 اسرة نازحة في مكة

26 أبريل، 2018 5:08 مساءً
غيبه الموت فجر اليوم.. تعرف على رجل الاعمال اليمني الذي استضاف 500 اسرة نازحة في مكة

عدن نيوز - مكة/خاص:

غيب الموت رجل الاعمال اليمني الشيخ “قاسم مبخوت الدعبوش” فجر اليوم الخميس الموافق 26 ابريل 2018م في مكة المكرمة بالمملكة العربية.

وقالت مصادر مقربة من الشيخ “الدعبوش” انه توفي فجر الخميس في أحد مستشفيات مكة المكرمة وسيتم الصلاة على جثمانه مع صلاة مغرب اليوم الخميس في المسجد الحرام، وسيتم الدفن في مقبرة المعلا بمكة المكرمة.

وكان الشيخ قاسم الدعبوش قد  استقبل عشرات الاسر من النازحين اليمنيين على مدى ثلاثة أعوم في مكه وقدم لهم حسن الإقامة والرعاية.

وتلقى حينها شكر وتقدير حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر تقديرا لجهوده في إيواء ما يزيد عن 500 أسرة يمنية نزحت الى اراض المملكة العربية السعودية.

وثمن حينها رئيس الوزراء إسهام الشيخ الدعبوش الكبير في تخفيف معاناة النازحين اليمنيين في مكة المكرمة، مقدرا هذه المبادرة الذاتية الكريمة للشيخ المرحوم قاسم الدعبوش.

هيئة تحرير “عدن نيوز”  تتقدم بأحر التعازي لأبناء الفقيد ” الشيخ قاسم الدعبوش ” وكافة افراد أسرته ومحبيه سائلين المولي العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق