المتحدث باسم محور تعز: إحكام السيطرة الكاملة على المربع الامني شرق تعز وتوقف نسبي للإشتباكات

محرر 325 أبريل 2018
المتحدث باسم محور تعز: إحكام السيطرة الكاملة على المربع الامني شرق تعز وتوقف نسبي للإشتباكات

قال المتحدث الرسمي باسم قيادة محور تعز العقيد عبدالباسط البحر إن قوات الجيش والأمن والشرطة العسكرية تمكنت من دحر العناصر المتمردة التي حاولت مهاجمة اماكن قريبة من مقر المحافظة المؤقت ومكتب التربية بالمحافظة.

واكد البحر مطاردة الجيش والامن لتلك العناصر في أحياء المدينة القديمة يوم امس مما اسفر عن مقتل عدد من المطلوبين أمنيا على رأسهم اسامة الشرجبي الملقب ابو اسيد المشتبه بانتمائه للتنظيمات الارهابية وإلقاء القبض على آخرين.

وقال في منشور له على الفيس بوك إن المدينة تشهد هدوءا نسبيا مشوبا بالحذر وتوقف نسبي للمواجهات التي شهدتها المدينة خلال الساعات الماضية وذلك بعد مواجهات عنيفة بين قوات اللجنة الامنية وعناصر خارجة عن القانون في عدد من أحياء المدينة.

مؤكدا تمكن قوات الجيش والأمن والشرطة من تأمين المربع الأمني في حي العرضي تأمينا كاملا وتأمين خطوط الإمداد اليه وتأمين تموضع القوات الحكومية في مقراتها الرسمية “.

وبين ان الاشتباكات هدأت نوعا ما بعد محاولات تبذل من قبل بعض الشخصيات لتسليم بقية المقرات الحكومية وتسليم بقية العناصر المطلوبة أمنيا وتنفيذ قرار اللجنة الامنية والمحافظ تنفيذا حرفيا في الانتشار الامني في كافة الاحياء والمرافق الحكومية ومنع تواجد اي اوكار تؤوي مطلوبين امنيا من اي كان.

وأكد البحر ان الحملة سوف تستمر حتى تحقق كامل أهدافها بنجاح وتطهر كل أحياء المدينة من العصابات الخارجة عن القانون واخضاعها بشكل كامل لسيطرة مؤسسات الدولة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق