الفريق علي محسن يصل محافظة الجوف (صورة)

25 أبريل 2018
الفريق علي محسن يصل محافظة الجوف (صورة)

وصل الفريق الركن علي محسن صالح الاحمر نائب رئيس الجمهورية اليمنية، صباح اليوم الأربعاء إلى محافظة الجوف للاطلاع على الأوضاع في المحافظة وجهود البناء وإعادة الإعمار.

وطبقاً لوكالة الانباء الرسمية سبأ، فإن محسن وضع حجر الأساس لمشروع شق وسفلتة طريق الجوف – حضرموت وشوارع مدينة الحزم بطول 250 كيلو متر، مشيدا بما قدمته المحافظة من تضحيات وما تبذله السلطة المحلية من جهود في سبيل تطبيع الحياة وإعادة الإعمار وتلبية خدمات المواطنين.

وقال عقب وضعه حجر الأساس ” أنا سعيد بافتتاح هذا المشروع في محافظة الجوف، وهي المحافظة التي انتصرت في معركتها ضد الميليشيات الانقلابية التخريبية، وستنتصر اليوم في معركة البناء والتنمية بتكاتف كل أبناءها ودعم القيادة السياسية والأشقاء في التحالف”.

ووجه نائب الرئيس الحكومة بسرعة تنفيذ المشروع وإنجازه وبما يخدم تطور وازدهار المناطق المحررة.

من جانبه رحب محافظ الجوف بزيارة نائب رئيس الجمهورية، معبراً عن تقدير أبناء المحافظة لاهتمام القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية، مؤكدا أن قيادة المحافظة وأبناءها سيظلون متمسكون بخيار الدولة ويذودون بيدٍ عنها ويبنون باليد الأخرى.

واطّلع نائب الرئيس من المحافظ والمختصين على تفاصيل المشروع وآليات تنفيذه، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهد والإتقان في العمل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق