المجلس المحلي في ابين يناقش تفعيل نشاطه

19 أبريل 2018
المجلس المحلي في ابين يناقش تفعيل نشاطه

ناقشت الهيئة الادارية للمجلس المحلي في محافظة أبين اليوم، برئاسة المحافظ اللواء الركن ابو بكر حسين ، تفعيل عمل ونشاط المجلس المحلي وهيئاته المختلفة والارتقاء بنشاط السلطة المحلية.

واكد المحافظ على اهمية تفعيل دور المجلس المحلي وتطوير العمل المؤسسي بما يخدم المصلحة الوطنية، مؤكدا ان عجله التنمية في أبين تسير بخطى ثابتة.

الى ذلك ناقش المحافظ مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمي محمد علي، الجهود التي يقوم بها البرنامج في تقديم يد العون للمتضررين من الحرب في اطار الدو ر الإنساني الاممي.

واكد مدير المكتب استمرارهم في تقديم الدعم الاغاثي والانساني لمحافظة أبين، وأهمية التنسيق المشترك بين الغذاء العالمي والسلطة المحلية بما يسهم في التخفيف عن معاناة الاسر المتضررة.

وكان محافظة أبين دشن اليوم، الضخ بالطاقة الشمسية في مشتل الفاكهة التابع لمكتب الزراعة والري بمدينة الكود، وأشاد المحافظ بأقسام المشتل الذي يساهم في تطوير القطاع الزراعي، مثمنا دور منظمة الهجرة الدولية التي مولت المشروع.

ودشن المحافظ في قرية القرنعه التابعة لمدينة الكود بمديرية خنفر توزيع 40 منزلا خشبيا لنازحي الحديدة مقدمة من المجلس النرويجي للنازحين.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق