مليشيات الحوثي الايرانية تجبر مديرات مدارس صنعاء لحضور دورات طائفية

6 أبريل 2018
مليشيات الحوثي الايرانية تجبر مديرات مدارس صنعاء لحضور دورات طائفية
الصورة تعبيرية

عدن نيوز - متابعات:

استمرارا لنشر فكرها المتطرف والمحرض على العنف والكراهية، أجبرت مليشيا الحوثي الانقلابية مديرات مدارس العاصمة صنعاء على حضور دورات طائفية، وهددت بمحاسبة من يتغيبن عن حضورها.

وقالت مصادر تربوية، لوكالة خبر، إن الحوثيين أقاموا دورة مكثّفة لمديرات مدارس مديرية بني الحارث بشقيها (الحكومية والخاصة) لمدة ثلاثة أيام.

مصدر تربوي في مدرسة عمر بن عبدالعزيز قال، إن المليشيات أقامت دورة لمدة ثلاث أيام بالمدرسة لتنشر الفكر الإيراني المتطرف للمديرات.

وأضاف، أن الدورة التي أقامتها مدربات حوثيات لمدارس مديرية بني الحارث، ألزمت المشاركات بضرورة إقامة إذاعات في مدارسهن تثير الطائفية بين الطلاب، كما طالبتهن بتوثيق هذه الإذاعات ورفعها إلى قسم الإعلام التربوي بالمديرية الذي تشرف عليه المليشيات.

وتواصل مليشيات الحوثي الانقلابية نشر الفكر المتطرف المحرض على العنف والكراهية، في محاولة لترسيخ أفكار الجماعة المستوردة من إيران في عقول طلبة المدارس في أمانة العاصمة من أجل استقطابهم للدفع بهم إلى جبهات القتال.

*وكالة خبر

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق