تدشين الامتحانات النهائية بالمراكز الامتحانية للمرحلة الاساسية في مدينة المكلا

14 مايو 2017
تدشين الامتحانات النهائية بالمراكز الامتحانية للمرحلة الاساسية في مدينة المكلا

دشن صباح يوم الاحد الدكتور/ عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا الامتحانات النهائية بالمراكز الامتحانية للمرحلة الاساسية للصف التاسع لمدارس مدينة المكلا برفقة الاستاذ / خالد مخرج نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية .

وقد تفقد الحوثري على سير المراكز الامتحانية في يومها الاول لمرحلة النقل الاساسية بمدارس بالمديرية ، والاطلاع على مستوى التهيئة النفسية الطلاب ، وتفقد مركز مدرسة الزهراء و14 اكتوبر وثانوية الميناء وابن خلدون وعدد من المدارس الخاصة بالمكلا كما استمع من قبل مدراء المدارس على آلية سير توزيع الطلاب على المراكز وتهيئة اوضاعهم وتوفير لهم المناخ الملائم لسير العملية الامتحانية بكافة المراكز ، موجهاً للطلاب ببذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتحقيق نتائج متقدمة ومشرفة على مستوى المحافظة والجمهورية .

واستمع الحوثري على اهم المتطلبات والنواقص من قبل مدراء المدارس التي تحتاج لتهئية اجواء الامتحانات وتأمين كافة المراكز من الجهات الامنية بالمحافظة والمديرية ، مؤكداً على ان الجهود متواصلة من قبل السلطة ومكتب التربية لتوفير كافة المتطلبات والنواقص لإنجاح سير العملية الامتحانية المراكز الامتحانية لاختبارات النقل للشهادة الاساسية بالمديرية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق