عاجل.. المنتخب اليمني يحقق إنجاز تاريخي ويتأهل إلى نهائيات كأس أسيا (الأهداف)

آخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 8:19 مساءً
عاجل.. المنتخب اليمني يحقق إنجاز تاريخي ويتأهل إلى نهائيات كأس أسيا (الأهداف)

عدن نيوز - خاص

حقق المنتخب اليمني الوطني لكرة القدم انجازاً تاريخياً، بعد تأهله رسمياً اليوم إلى نهائيات كأس اسيا 2019 في الامارات، وذلك بعد فوزه الثمين على النيبال في المباراة التي اقيمت دولة قطر.

وتمكن لاعبوا المنتخب اليمني اليوم الثلاثاء 27 مارس 2018م، من تحقيق نتيجة ايجابية بالفوز على النيبال بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل اللاعب عبدالواسع المطري الهدف الاول بشكل رائع من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الشوط الاول قبل أن يتعادل منتخب النيبال مع نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني تحصل اليمن على على ركلة جزاء سددها اللاعب عبدالواسع المطري في الدقيقة 84 محرزاً هدف الفوز الثمين.

وبهذا الفوز تأهل منتخبنا الوطني كثاني المجموعة السادسة في التصفيات الاسيوية برفقة الفلبين التي فازت بدورها اليوم على طاجيكستان وتأهلت كأول المجموعة.

ويحتفل اليمنيوت في الداخل والخارج اليوم بهذا الانجاز الرياضي التاريخي كأول تأهل إلى نهائيات كأس اسيا منذ قيام الوحدة اليمنية.

وعبر ناشطون ومتابعون عن شكرهم الكبير للاعبي المنتخب اليمني وما قدموه من فرحة للشعب اليمني في ظل الحرب التي فرضتها مليشات الحوثي.

وتتقدم ادارة ومحرري موقع عدن نيوز ، بالتهنئة الكبيرة للشعب اليمني والمنتخب بهذا التأهل الكبير، كما تتقدم بالشكر الكبير لإتحاد كرة القدم اليمني برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي ووزارة الشباب والرياضة لما يتم بذله من جهود ودعم ورعاية كبيرة للمنتخب، وما يساهم فيه رجل الاعمال اليمني العيسي من تحفيز كبير للاعبي المنتخب.

عاجل.. المنتخب اليمني يحقق إنجاز تاريخي ويتأهل إلى نهائيات كأس أسيا (الأهداف)
كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-03-27
امير حسن