مسيرة البطون الخاوية تعلن انطلاقها نحو عدن

13 مايو 2017
مسيرة البطون الخاوية تعلن انطلاقها نحو عدن

عد نيوز:متابعات/

عقدت اللجنة الإشرافية لمسيرة البطون الخاوية اجتماع استثنائي مساء اليوم في مدينة التربة .

 وقرت اللجنة انطلاق المسيرة في تمام الساعة الثامنة من صباح غدا الأحد 14/5/2017م من أمام المجمع الحكومي بمدينة التربة نحو العاصمة عدن ، نظرا لاستنفاد الفرص التي تركت لصرف الرواتب وغياب أي دور لقيادة محافظة تعز ولعدم في صرف الرواتب وإغاثة مدينة تعز ونظرا لازدياد معاناة المواطنين وانتشار الأمراض والأوبئة كالكوليرا وسوء التغذية وازدياد الوفيات بين الأطفال وعلى وجه الخصوص المهمشين والضغوط الجماهيرية الكبيرة .

وقالت اللجنة انه : ورغم أن اللجنة الإشرافية قد تلقت وعود أكيدة بأن الحكومة ستصرف الدفعة الثانية والثالثة من مرتبات المعلمين لشهر ديسمبر الثلاثاء القادم إلا أن هدف المسيرة هو صرف رواتب جميع الموظفين من مدنيين وعسكريين ومتقاعديين دون استثناء أو تمييز وللثمانية الأشهر الماضية وانتظام صرف الرواتب في الأشهر القادمة وإغاثة مدينة تعز .

واهابت بجميع الموظفين والمواطنين من أبناء محافظة تعز المشاركة بالمسيرة والتواجد بالمكان والزمان المحددين وتقديم ما تيسر من دعم .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق