معلومة تُكشف لأول مرة.. شاهد بالفيديو.. قيادي مؤتمري يتهم صالح بقتل عبدالعزيز عبد الغني.

محرر 225 مارس 2018

اتهم القيادي المؤتمري يحيى الحبار المخلوع الراحل “صالح بقتل رئيس مجلس الشورى الأسبق عبدالعزيز عبدالغني.

وقال الحبارى في مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ورصده “عدن نيوز” ان “صالح لم يبقي على صاحب او صديق” في إشارة الى تعامل صالح مع من حوله.

وأضاف الحباري في مقطع الفيديو ان المخلوع صالح ” قتل أقرب الناس اليه وهو عبدالعزيز عبدالغني” ما اثار غضب الحاضرين فشتموه واتهموه بالأجرام.

ويظهر الفيديو بانه تم تسجيله اقناء زيارة القيادية المؤتمرية فائقة السيدة والتي كانت ترقد في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء نتيجة تعرضها للاعتداء بالضرب من عناصر مليشيا الحوثي الإيرانية اثناء مشاركتها مع مجموعة من النسوة في وقفة احتجاجية أمام منزل “صالح” الأربعاء الماضي.

يذكر ان الراحل عبدالعزيز عبدالغني كان من اشد الموالين لصالح ويعتبر من الدائرة الأكثر قربا من المخلوع كما انه كان يعد “الصندوق الأسود” لصالح حسب تعبيرات مراقبون، وقد اعلن عن وفاته في 22 أغسطس 2011م في العاصمة السعودية الرياض متأثراً بجراح أصيب بها في انفجار وقع بدار الرئاسة في الثالث من يونيو من العام نفسه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق