سقوط قتلى وجرحى في إشتباكات بين حوثيين ومواطنين بمحافظة إب

14 مارس 2018
سقوط قتلى وجرحى في إشتباكات بين حوثيين ومواطنين بمحافظة إب

أقدم مسلحو الحوثي يوم أمس الثلاثاء على قتل أحد أبناء مديرية العدين ونجل أخيه غرب محافظة إب وسط اليمن.

وطبقا لمصادر محلية فإن مسلحي الحوثي اعترضوا أحد أبناء مديرية العدين ويدعى “منصور النجار” في أحد النقاط المستحدثة بمنطقة “الذنبه” في شلف بعزلة السارة وأرادت المليشيا اختطافه ورفعت عليه السلاح ليحتدم الخلاف في النقطة وحدث تبادل لإطلاق النار بين النجار ومرافقيه وبين مسلحي الحوثي وسقط قتلى وجرحى من الطرفين.

وافادت المصادر ان النجار تمكن من الإفلات من قبضة المليشيا ووصل إلى منطقة عماره بـ “مناح” القريبة من مسقط رأسه غير أن المليشيا عززت بمسلحين وخرجت بحملة حوثية بقيادة الشيخ جمال الحميري والشيخ نجيب مارش الحميدي ونصبوا له كميناً وتبادل معهم إطلاق النار ليسقط بعدها قتيلا مع نجل شقيقه فيما قتل أربعة من مسلحي الحوثي وأصيب آخرون بينهم الشيخ الحميدي.

وذكرت المصادر أن عدد قتلى المليشيا وصل إلى خمسة قتلى وعدد من الجرحى فيما قتل النجار ونجل شقيقه ولم نتأكد بعد من صحة مقتل نجله حتى اللحظة.

ولا تزال الأجواء متوترة في المنطقة حيث وصل عدد من مسلحي الحوثي على متن أطقم عسكرية لقرية مسقط رأس النجار قرية “الطنبه” واقتحموا ونهبوا منازل النجار وعدد من أقاربه في ظل مطاردة المليشيا لعدد من أبناء القرية وأقارب القتلى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق