القائم بأعمال وزير الدفاع يترأس اجتماعا برؤساء هيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع

4 مارس 2018
القائم بأعمال وزير الدفاع يترأس اجتماعا برؤساء هيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع

عدن نيوز - متابعات:

ترأس مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة القائم بأعمال وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي اليوم اجتماعا برؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع.

في الاجتماع شدد القائم بأعمال وزير الدفاع على أهمية الانضباط العسكري وتعزيز الالتزام بالمسئوليات لأداء المهام على أكمل وجه ومعالجة المشكلات وضبط كل الاختلالات وعدم التساهل مع أي تقصير.

مؤكداُ على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والبناء التنظيمي ومواصلة الجهود لاستكمال عملية اعادة بناء وتأسيس المؤسسة العسكرية واعادة بناء مؤسسات الجيش والحفاظ على مستوى عال من الجهوزية وأهمية التعاون وتنسيق الجهود بين الهيئات والدوائر والحيلولة دون حدوث أي تداخل في الصلاحيات والمهام.

وأشاد الفريق المقدشي بالانتصارات التي يحرزها أبطال الجيش في مختلف الجبهات والتضحيات والبطولات التي يسطرها القادة والأبطال في سبيل استعادة اليمن وتحريرها من براثن الميليشيات الحوثية الانقلابية التي تتلقى الانكسارات والهزائم على يد أبطال الجيش والمقاومة في مختلف الجبهات.

مشيراً أن المؤسسة العسكرية أصبحت اليوم أكثر قوة وقدرة لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن واجتثاث خطر المليشيات الحوثية ومكافحة الجماعات الإرهابية والمشاريع التخريبية وأية محاولات للعودة إلى الوراء وخلق الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق