مصرع 17 حوثيا وأسر 33 بينهم 4 قيادات ميدانية في جبهة نهم بمحافظة صنعاء

28 فبراير 2018
مصرع 17 حوثيا وأسر 33 بينهم 4 قيادات ميدانية في جبهة نهم بمحافظة صنعاء

خاضت قوات الجيش الوطني معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات نهم شرقي العاصمة صنعاء أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى من المليشيات إلى جانب خسائر مادية كبيرة.

وقالت مصادر عسكرية للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن قوات الجيش الوطني خاضت معارك هي الأعنف مع المليشيات الانقلابية في جبهة “ميمنة الميمنة” (سلسلة التباب الواقعة شمال ضبوعة) بمديرية نهم حيث تمكن أبطال الجيش الوطني من دحر المليشيات الحوثية التي حاولت التسلل إلى هذه التباب خلال اليومين الماضيين.

وأضافت المصادر “أسفرت المواجهات عن مقتل 17 عنصراً من المليشيات وجرح العشرات إضافة إلى أسر 33 عنصراً حوثيًا بينم أربعة قيادات ميدانية كما تمكنت قوات الجيش من استعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

إلى ذلك شنت قوات الجيش الوطني قصفًا مدفعيًا عنيفًا على مواقع متفرقة للمليشيات وأسفر القصف عن تدمير طقمًا حوثيًا ومقتل جميع من كانوا على متنه غرب منطقة ضبوعة إضافة إلى إحراق مدرعة غرب قرية الحول.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق