قوات الشرعية تقترب من السيطرة النارية على معقل عبدالملك الحوثي

27 فبراير 2018
قوات الشرعية تقترب من السيطرة النارية على معقل عبدالملك الحوثي

كشف قائد عسكري في الجيش الوطني اليمني ، “إن مديريات (شذى، رازح، وغمر) التي تعد أكبر المديريات الـ15 في محافظة صعدة ذات الكثافة السكانية والقريبة من معقل زعيم الحوثيين في حيدان ومران أصبحت تحت السيطرة النارية لقوات حرس الحدود”.

و في تصريح لصحيفة “عكاظ” السعودية توقع قائد اللواء السادس في قوات حرس الحدود العميد حسين حسان، نهاية قريبة لميليشيات الحوثي الإرهابية والوصول إلى معقل زعيم الانقلاب عبدالملك الحوثي في جبال مران وحيدان بمحافظة صعدة.

وأكد حسان أن الميليشيات تعاني انهيارات كبيرة ولم تعد تمتلك القدرة على المقاومة مع تقدم الجيش الوطني بخطط مدروسة على مختلف الجبهات وبدعم من طيران التحالف العربي والمدفعية السعودية الثقيلة.

وقال حسان إن قواتنا تمكنت ودون أية خسائر خلال اليومين الماضيين من اجتياح معاقل الميليشيات في قرى شعيب في مديرية رازح وتحريرها وصولا إلى قرب منطقة الحجلة التي تعتبر خط الإمداد للميليشيا إلى مركز المديرية، مشيدا بالدعم العسكري والتسليح الذي تقدمه القوات السعودية لألوية حرس الحدود المرابطة في مديريات صعدة والتي ساعدتها على القيام بمهامها على أكمل وجه.

وأشار إلى أن الألوية العسكرية المرابطة في داخل مديريات صعدة جاهزية وعلى أهبة الاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة إليها، كاشفا عن نجاح قوات الجيش اليمني في إفشال محاولة حوثية لزرع الألغام على الطريق المؤدي إلى مديرية رازح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق