في اطار عملية التطبيع الامنية .. قيادة وزارة الداخلية تتفقد عدد من المعسكرات الامنية ونقاط التفتيش في العاصمة عدن

محرر 29 فبراير 2018
ارشيفية
ارشيفية

قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الامن اللواء  احمد علي مسعود ومعه قائد قوات الأمن الخاصة بعدن العقيدالركن ناصر سريع العنبوري اليوم بزيارة إلى عددا من المعسكرات والمنشآت والنقاط بالعاصمة المؤقتة عدن تفقد خلالها الأوضاع الأمنية في اطار عملية تطبيع الأوضاع الأمنية عقب أحداث التمرد على الشرعية التي شهدتها عدن اواخريناير الماضي .

التقي الوكيل اللواء أحمد علي مسعود بقيادات وضباط وصف ضباط وأفراد الأمن وناقش معهم عدد من القضايا والمواضيع المتصلة بمهامهم وواجباتهم الأمنية.

وحث رجال الامن على بذل المزيد من اليقظة والحرص على تنفيذ واجباتهم وتحمل المسؤولية في حماية المنشآت والمرافق الخدمية والمصالح العامة وتظافر الجهود لاستتباب الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

وأكد وكيل الوزارة على اهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بالاخ نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية المهندس أحمد الميسري برجال الأمن وتوفير متطلباتهم وحقوقهم لكي يتمكنوا من اداء واجباتهم على أكمل وجه .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق