عاجل.. بن دغر يعلن فشل انقلاب عدن ويدعو التحالف للتحقيق في احداث 28-29-30- يناير بالعاصمة المؤقتة عدن.

محرر 27 فبراير 2018
عاجل.. بن دغر يعلن فشل انقلاب عدن ويدعو التحالف للتحقيق في احداث 28-29-30- يناير بالعاصمة المؤقتة عدن.

دعا رئيس الدكتور احمد عبيد الملكة العربية السعودية والتحالف العربي بالتحقيق فيما جري من احداث أحداث 28-29-30- يناير بالعاصمة المؤقتة عدن.

وقال رئيس الوزراء “سنحتاج وبالتعاون مع التحالف العربي إلى جهود كثيرة لمنع تكرار ما حدث، وإذا لم نقم بهذه الخطوات فأننا سنثبت للعالم أننا نتمتع بالشجاعة، لكننا لا نملك العقل”.

واضاف رئيس الوزراء خلال كلمة له امام مجلس الوزراء بالعاصمة المؤقتة عدن قبل قليل بعد الوقوف دقيقة  حداد لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ” لن نتوقف كثيراً عند الأحداث التي عصفت بنا خلال الأيام الماضية، كان انقلاباً على الشرعية شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وتمرداً وانتهى لكن بعد أن خسر الوطن الكثير من أبنائه العسكريين النجباء، من محافظة عدن وما حولها، رحمهم الله جميعاً رحمة الأبرار.”

وووجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بمعاملة كل من سقط في الأحداث الأخيرة في عدن معاملة الشهداء دون استثناء والاهتمام بكل الجرحى وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

كما أعلن رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر فشل وانتهاء التمرد الذي قام به المجلس الإنتقالي الجنوبي في عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق