قوات الأمن في عدن تلقي القبض على تاجر حشيش في التواهي

محرر 33 فبراير 2018
قوات الأمن في عدن تلقي القبض على تاجر حشيش في التواهي

عدن نيوز - متابعات:

ألقت قوات الامن في مدينة التواهي القبض على تاجر حشيش في منطقة جبل عين و يدعى ( أ . ف. م) من أبناء محافظة ذمار وبحوزته كمية من مادة الحشيش وحبوب مخدرة ومواد خاصة بممارسة الدعارة بحسب ما نشره موقع المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن في صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

وقال مدير أمن شرطة التواهي العقيد نبيل عامر ” ان التحريات وجنود المركز وقسم البحث الجنائي تمكنوا بعد تحريات واسعة وعمليات رصد ومتابعة من القبض على المذكور.

مشيرا الى أن المتهم بمشاركة آخرين يمتهنون بيع المخدرات بعدن بأنواعها بما فيها الحشيش والحبوب المخدرة وجدت بحوزته أثناء عملية تفتيش منزل قام المتهم باستئجاره في منطقة جبل عين كما وجد بجانب تلك المواد مبلغ 160 ألف ريال يمني و17 دولار بالإضافة الى أوراق مزورة بينها عقود زواج وهويات وصور.

لافتا الى أن التحقيقات الأولية مع المتهم اثبتت تورط شركاء آخرين معه في نشاطاته المخالفة للقانون كما عثر في منزل المتهم على مواد خاصة تدّل على أن المتهم كان يستخدمها لممارسة الدعارة والبغاء.

واكد مدير أمن شرطة التواهي إن المتهم لا زال يخضع للتحقيق وحال انتهائه سيتم إحالته مع المضبوطات المحرّزة الى النيابة والجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

مقدما الشكر لكل أفراد شرطة التواهي على الجهود المبذولة من قبلهم حماية لمدينة التواهي وسكانها من الظواهر السلبية والاختلالات الأمنية مشيرا الى أن مدينة التواهي بفضل من الله ثم بتعاون أبنائها مع رجال الأمن باتت تنعم بالأمن والاستقرار.

 
رابط مختصر