بعد انقلابه على الشرعية الزبيدي يعلن دعمه لطارق صالح

محرر 330 يناير 2018
بعد انقلابه على الشرعية الزبيدي يعلن دعمه لطارق صالح

أعلن رئيس ما يسمى “المجلس الانتقالي الجنوبي” عيدروس الزبيدي والمدعوم من الامارات عن موقفه من طارق صالح ونجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح المتواجد حاليا في مقر القوات الاماراتية.
وفي تصريح متلفز لعيدروس الزبيدي بثته قناة “فرانس24” أعلن عن رفضه لتواجد أي قوات شمالية على الأراضي الجنوبية بعد المواجهات قادها في عدن ضد قوات الحماية الرئاسية والتي انتهت بالسيطرة على مقر اللواء الرابع حماية رئاسية التابع للشرعية.
وأكد الزبيدي على دعمه للمقاومة الشمالية وايضا طارق صالح حتى تحرير العاصمة صنعاء من مليشيات الحوثي الانقلابية.
وتدور اشتباكات طاحنة منذ يومين زادت وتيرتها بحلول ليل الاثنين بين القوات الحكومية والقوات الموالية للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات.
وفي وقت سابق اليوم سيطرت قوات “الحزام الأمني” التابعة للمجلس الإنتقالي المدعومة من الامارات على مقر معسكر قوات اللواء الرابع حماية رئاسية في عدن، جنوبي اليمن.
وقال قائد معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية في بيان له، العميد مهران القباطي إن الطرف الداعم للإنقلاب مصر على إسقاط الشرعية في إشارة إلى “الإمارات العربية المتحدة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق