بعد تصعيد مرتقب لما يسمى بالمجلس الإنتقالي الحكومة والتحالف يؤكدون على رفض كافة أشكال الفوضى والعنف في عدن

27 يناير 2018
بعد تصعيد مرتقب لما يسمى بالمجلس الإنتقالي الحكومة والتحالف يؤكدون على رفض كافة أشكال الفوضى والعنف في عدن

قالت وكالة الأنباء الحكومية «سبأ»، إن اللقاء الذي جمع بين رئيس الحكومة اليمنية أحمد بن دغر، وقيادة قوات التحالف العربي في مدينة عدن، (جنوبي اليمن)، أكد على رفض «كافة أشكال الفوضى ودعوات العنف والتخريب في المدينة».

والتقى بن دغر التقى في قصر المعاشيق، قائد قوات التحالف العربي بعدن العميد محمد الحسني، وقائد القوات السعودية العميد سلطان بن فهد، وعدداً من ضباط قوات التحالف العربي.

وجاء ذلك قبل يوم من تصعيد مرتقب لـ«المجلس الانتقالي الجنوبي» المدعوم من الإمارات.

وعبر اللقاء عن «رفضه القاطع لكافة أشكال الفوضى ودعوات العنف والتخريب في عدن، وأكد سعي الجميع لتوحيد الجهود خلف الحكومة الشرعية ومعها دول التحالف العربي، نحو البناء وفرض الأمن، وبناء ما دمرته الحرب».

من جهة، دعا بن دغر الجميع إلى الالتفاف حول شرعية الرئيس هادي وعدم الاستماع إلى الدعوات التمزيقية التي تسعى لإدخال البلاد إلى نفق مظلم، في إشارة إلى دعوة «الانتقالي الجنوبي».

من جانبه، قال قائد قوات التحالف العربي إن «حفظ الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة من أولويات التحالف العربي وأهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق