المكونات السياسية بحضرموت تدين إحراق مقر الاصلاح بعدن

محرر 37 مايو 2017
المكونات السياسية بحضرموت تدين إحراق مقر الاصلاح بعدن

عدن نيوز:متابعات/

أدانت المكونات السياسية بمحافظة حضرموت اليوم العملية التي وصفوها بالإجرامية حول إحراق مقر التجمع اليمني للإصلاح بعدن.

نص “البيان”
تدين الأحزاب والمكونات السياسية في حضرموت العملية الاجرامية والارهابية التي أسفرت عن إقتحام وإحراق المقر الرئيسي ” للتجمع اليمني للاصلاح” بمحافظة عدن الواقع بمديرية صيرة بعد منتصف ليلة الجمعة الماضية 5 مايو 2017م ، والذي نتج عنه ضرراً كبيراً بمحتويات المقر ، كما قام المعتدون بإختطاف حارس المقر إلذي كان متواجداً فيه تلك اللحظة .
إن تصرفاً كهذا يعد عملاً إرهابياً همجيا مداناً بكل ما تحملة الكلمه من معنى وهو بالدرجة الأولى يستهدف السلم والوئام الإجتماعيين لمدينة عدن المسالمة الطيبة قبل أن يستهدف حزب الإصلاح نفسه .
بل هو يسئ بدرجة أساسية لحضارية ومدنية تلك المدينة العريقة . وأن من يقوم بتلك التصرفات يخدم بالدرجة الأولى والمباشرة الأعداء الحقيقين لمدينة عدن وأهلها الطيبين المسالمين المتعايشين .
وننحن إذ ندين ونستنكر هذه الحادثة نطالب الجهات المعنية في السلطة الشرعية ودول التحالف العربي بأن تطلع بدورها لكشف الجهات التي تقف خلف ماحدث ومعاقبة الجناة حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث مستقبلاً.
والتي تخدم بدرجة أساسية أعداء الوطن ومن لا يروق لهم أن تنعم المناطق المحررة من قبضة الإنقلابيين على يد قوات التحالف والشرعية بالأمن والأمان وأن تبدو غير مستقرة ولا آمنة .
صادر يوم الأحد بتاريخ : 11/ شعبان / 1438هجرية .
الموافق 7/ مايو / 2017م .
الأحزاب والمكونات السياسية بحضرموت الموقعة على البيان هي :
1) الحزب الإشتراكي اليمني
2) التجمع اليمني للإصلاح.
3) المؤتمر الشعبي العام بجامعة حضرموت.
4) التنظيم الوحدوي الناصري
5) حزب الحق الجنوبي
6) التجمع الحضرمي الإتحادي
7)حزب البعث العربي الإشتراكي.
(8 اتحاد الرشاد اليمني
9) حزب التضامن الوطني
10) حركة النهضة للتغيير السلمي .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق