شاهد بالفيديو.. ظهور رئيس الاركان مع نائب رئيس الجمهورية وهذا ما قاله الفريق “محسن”

7 يناير 2018
شاهد بالفيديو.. ظهور رئيس الاركان مع نائب رئيس الجمهورية وهذا ما قاله الفريق “محسن”

اطلع نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الأحد، رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، الذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات الرياض، جراء إصابة طفيفة تعرض لها بانفجار لغم في محافظة الجوف.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد اطمأن نائب الرئيس على سلامة اللواء العقيلي وصحته..متمنياً له الشفاء العاجل ليعود لممارسة مهامه العسكرية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية، بتضحيات الأبطال المقاتلين في مختلف الجبهات في سبيل الوطن وإعادة الشرعية..منوهاً للانتصارات التي تحققت في الجوف وشبوه والساحل وغيرها من ميادين البطولة والشرف.

وعبر نائب الرئيس عن شكره وتقديره لدول تحالف دعم الشرعية وما يقدمونه من دعم مستمر في سبيل استعادة الشرعية ودحر ميليشيا الحوثية المدعومة من إيران.

من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان عن تقديره لزيارة نائب رئيس الجمهوية ولفتته الإنسانية النبيلة..مؤكداً بأن كل التضحيات تهون في سبيل استعادة الدولة اليمنية والهوية الوطنية وأن أبطال الجيش واليمنيون جميعاً مستمرون بنضالاتهم حتى تحقيق النصر بإذن الله.

وجاءت هذه الزياة لتكشف حقيقة الاشاعات التي كانت قد تداولها ناشطون عن وفاة رئيس هيئة الأركان العقيلي، متأثرا بجراحة الناتحة عن تعرض موكبة لإنفجار لغم، يوم الجمعة الماضية، أثناء تفقده مع عدد من القادة العسكريين جبهة الجوف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق